by admin admin Yorum yapılmamış

احصل على ظروف سوق أفضل مع Exness MT5

مع نمو تكنولوجيا المعلومات، تغلغل التداول عبر الإنترنت في الواقع حتى في واحدة من أبعد الأماكن. وقد أدى هذا في الواقع إلى تطوير العديد من وسطاء الفوركس الذين يعملون كوكلاء بين المستثمرين الأفراد والأسواق المالية. وسيط صرف العملات الأجنبية Exness هو مجرد واحد منهم. تأسست الشركة في عام 2008 وقد نجت بالفعل من الأزمة العالمية. لا عجب أن مصممي Exness يسعون جاهدين لتعزيز مكانتهم في القطاع وتقديم ظروف تداول جذابة حقًا لكل من المبتدئين ومحترفي الفوركس، بالإضافة إلى إحدى منصات Metatrader 4 وMetatrader 5 الأكثر تفضيلاً، وحسابات تداول متنوعة، والعديد من أدوات التقدير ، تعويضات وتكاليف معقولة. ترجع شعبية هذا الوسيط إلى موثوقيته وشفافيته.

تقيم شركة Exness صندوقًا استئمانيًا للمستهلكين وتنشر نجاحاتها المالية على موقعها على الإنترنت. على سبيل المثال، تجاوز حجم تداول الوسيط في الربع الأخير من عام 2021 1.2 تريليون دولار. تعمل الشركة مع أكثر من 200000 من مورديها، وفي نفس المدة حققت إيرادات بقيمة 546.5 مليون دولار.

مزايا Exness MT5

ما هي أهم المزايا التي يحصل عليها المستخدمون بعد تحميل منصة Exness MT5 للكمبيوتر؟ هناك الكثير منها، لكن أحد أهمها:

  • يتم تقديم 21 رسمًا بيانيًا في محطة التداول الجديدة هذه

    تحتوي الرسوم البيانية على إعدادات مختلفة ويمكن لكل متداول تعديلها بسهولة وفقًا لمتطلباته. يدعم MetaTrader 5 ثلاثة أنواع من الرسوم البيانية: الخطوط متعددة الأضلاع، وسلسلة الأشرطة، والشموع اليابانية.

  • 38 علامة تكنولوجية معروضة

    إن مجموعة مؤشرات الطرف الثالث في MetaTrader 5 غير مقيدة عمليًا ويمكن تثبيتها من خلال حلول إضافية.

  • يتوفر 46 نوعًا من الأدوات التحليلية بسهولة في هذا الإصدار من المنصة

    Exness MT5 --- نظام التداول Exness MetaTrader 5 للكمبيوتر والهاتف المحمول

    لكل منها إعداداته الخاصة – الألوان، وكثافة الخط، والطبقات الإضافية، والعرض على فترات مختلفة.

  • يأتي MT5 مع تقويم اقتصادي

    التحديثات تسمح التحديثات في الوقت الفعلي للمتداولين باستخدام التحليل الأساسي للسوق. بالإضافة إلى ذلك، يمكن عرض أحداث التقويم الاقتصادي بسرعة على الرسوم البيانية لسعر الفائدة.

  • يمكن للمستخدمين الاشتراك في مصادر إخبارية مختلفة

    قم ببث المعلومات المهمة وتصفيتها للحصول على معلومات في الوقت الفعلي

في الموقع محطة ويب Exness MT4 من مقالاتنا

يمكن تنزيل برنامج MT5 الأساسي مجانًا تمامًا. يمكن تركيب منصة MT5 على الأجهزة الذكية وأجهزة الكمبيوتر اللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل iOS أو Android.

النقاط الأساسية لمعرفة المزيد حول MetaTrader 5 Exness

بعد النجاح المذهل الذي حققته منصة MetaTrader 4، يقدم مبرمجو MetaQuotes العنصر التالي الذي سيوفر إمكانيات تداول إضافية. في حين أن MT4 توفر في الغالب إمكانية الوصول إلى سوق الفوركس، فإن MT5 لديها نطاق أوسع بكثير وتسمح أيضًا لمستخدميها بالتداول في البورصة والتحليل الكمي، بالإضافة إلى المرفقات المختلفة المتوفرة بسهولة في سوق ضخم من خدمات الطرف الثالث. يمكن أن يلبي تنزيل MT5 احتياجات حتى المستثمرين الأكثر خبرة. يتم البحث عن المنصة بشكل خاص من قبل المتداولين المرتبطين بتطوير برامج التداول الرياضية والروبوتات. قد تبدو منصة MT5 معقدة بعض الشيء بالنسبة للمبتدئين حيث يتعين عليك ربط الرسوم البيانية والإشارات يدويًا بخلاصة البيانات الخاصة بك.

اكتشف منطقتك

عندما تصبح مشاركًا رسميًا في منصة Exness، سيكون لديك بالتأكيد صفحة شخصية تسمى مساحتك الشخصية. ستجد هنا كل ما تحتاجه للتداول الناجح. من هنا، يمكنك إدارة حسابك، وطلب عمليات السحب، وإجراء الودائع، وتغيير إعدادات المنصات المختلفة، وما إلى ذلك. يمكنك رؤية خلفية التداول الخاصة بك بالكامل وتعيين تنبيهات مختلفة تريد الحصول عليها من الوسيط الخاص بك. ننصحك بشدة باستخدام كلمة مرور لا يمكن لأحد كسرها. هناك خدمات خاصة يمكنها إنتاج مجموعات جديرة بالثقة من العلامات التي يصعب التفكير فيها حقًا. ومن خلال إضافة رقم هاتفك، يمكنك إنشاء دفاع أمني متقدم.

تقريبًا، تشبه الخوارزمية ما يلي:

  • اختر حسابًا حقيقيًا أو تجريبيًا
  • حدد اتصال MQL5
  • حدد أقصى استفادة.
  • اختر أموال حسابك المفضل (لاحظ أنه بمجرد تعيينها، لا يمكن تغييرها لحساب التداول هذا).
  • قم بإنشاء تسمية لحساب التداول هذا.
  • قم بتعيين كلمة مرور لحساب التداول الخاص بك.
  • إذا كنت راضيًا عن جميع الإعدادات، فانقر على “إنشاء حساب”.

افتح حساب

إن العمل الأساسي لشركة Exness هو أن تكون وسيطًا للجميع. وقد تم تطويره بغرض أن يكون مفيدًا بالمثل للمستثمرين من جميع المستويات. على هذا النحو، تقدم شركة Exness العديد من الحسابات للاختيار من بينها. يمكن للمستثمرين الجدد البدء بحساب مشترك أو قياسي. ليس هناك حد أدنى للدفعة الأولى المطلوبة لكلا الخيارين. يمكنك الوصول إلى محطة التداول برصيد 1 دولار فقط. هذا هو أدنى حجم تداول على نظام Exness. يتم تزويد المتداولين المتقدمين بحسابات احترافية Pro وNo وRaw Spread. ومع ذلك، يتطلب هذا الخيار دفعة مقدمة بحد أدنى 200 دولار. يرجى ملاحظة أنك لا تحتاج إلى فتح حساب حقيقي على Exness MT5. يحتاج المبتدئون في الصناعة إلى التدريب باستمرار قبل المخاطرة بالمال الفعلي. لذا، إذا لم يسبق لك التداول من قبل، فابدأ باستخدام حساب Exness MT5 التجريبي. يتم منحها من قبل الوسيط مجانا. يمكن للعملاء الجدد للمنصة الاستفادة منها لتحسين قدراتهم واختبار أساليب التداول المختلفة.

قيادة حسابك وسحب الأرباح

لقد جعلت شركة Exness إجراء الدفعة الأولى خاليًا من المتاعب، وسريعًا، ومحميًا، وواضحًا من الناحية المالية. يوافق الوسيط على الدفعات المقدمة مع مجموعة متنوعة من شبكات التسوية ويوفر عمليات سحب تلقائية في أجزاء من الثانية. يمكنك الاستفادة من ميزات الدفعة الأولى والسحب في موقعك الفردي. يمكن فقط للأفراد الذين تم التحقق منهم طلب عمليات السحب. لهذا السبب، إذا كانت نواياك كبيرة، فنوصيك بإجراء عملية التحقق في مرحلة التسجيل. يتكون الموقع الشخصي من قائمة المستندات التي يجب مسحها ضوئيًا وإرسالها للشهادة وإرشادات حول كيفية عمل نسخة ورقية للموافقة عليها. إذا قمت بإيداع أموال في حسابك باستخدام طرق دفع مختلفة، فيجب إجراء عمليات السحب بنفس معدل الدفعات المقدمة على أنظمة الدفع هذه.

الأسئلة الشائعة

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى MetaTrader 5؟

يمكنك زيارة MT5 من Exness. افتح برنامج MT5 على شاشتك. حدد زر “ملف” وانقر على “تسجيل الدخول إلى حساب التداول”. ثم املأ النموذج المقترح – بما في ذلك تسجيل الدخول وكلمة المرور وخادم الويب. بعد إدخال المعلومات الصحيحة، سيتم إعادة توجيهك مباشرة إلى نافذة التداول.

كيفية فتح حساب تجريبي على Exness MT5 بالضبط؟

يسمح لك الوسيط بالتحقق من كل حالة مستعصية من خلال إصدار تجريبي. MT5 ليس استثناء. بمجرد أن تكون في منطقتك الخاصة، حدد Demo في منطقة حسابي. تبلغ قيمة الحساب عبر الإنترنت 500 دولار أمريكي، والتي يمكن الاستفادة منها في أساليب التدريب والفحص.

كيفية تنزيل وتثبيت Exness MT5 للكمبيوتر الشخصي؟

أسرع وسيلة لتنزيل Exness MT5 للكمبيوتر هي من موقع الويب الرئيسي للوسيط. انتقل إلى الموقع، وحدد موقع علامة التبويب “الأنظمة”، وحدد MetaTrader 5 وانتقل إلى الصفحة التي تحتوي على بيانات التنزيل. تحتاج إلى الانتظار حتى وصول نظام الكمبيوتر لديك ثم النقر نقرًا مزدوجًا لتثبيته. عند اكتمال العملية، افتح البرنامج وقم بالزيارة والتبادل.

Bir cevap yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir